عادة تناول الطعام مع العائلة في المطاعم الفاخرة خلال عطلة الأسبوع أصبحت نوعاً من الترفيه وواجهة لاكتشاف ما هو جديد ولذيذ من أطباق محلية أو عالمية. لكن غالباً ما يكون هذا الأمر مكلفاً، مما يؤثر على الميزانية الشهرية. لهذا قمنا بعرض أفضل العروض والخصومات البطاقات الإئتمانية لدى المطاعم من أجل مساعدتك على التوفير وتخفيف العبء المالي خلال عطلة الأسبوع.

أفضل عروض المطاعم في السعودية لهذا الأسبوع

  1. خصم 15% لدى كاثرينز
    يقدم البنك الأهلي التجاري 15% خصم على إجمالي قيمة الفاتورة على جميع أصناف الكوكيز المخبوزة الطازجة لدى كاثرينزعند السداد بأي من البطاقات الإئتمانية التابعة للبنك الأهلي التجاري
    *يسري هذا العرض حتى 16 أعسطس 2018م.
    [قارن بين البطاقات الإئتمانية في السعودية]
  2. خصم 10% لدى مطعم لوروليه دولانتركوت
    استمتع بأشهى أطباق لحم الستيك مع المقبلات الجانبية اللذيذة، بالإضافة إلى قائمة متنوعة من العصائر والمشروبات لدى مطعم لوروليه دولانتركوت، و احصل على خصم 10% على إجمالي فاتورتك عند الدفع باستخدام بطاقات بنك الراجحي التابعة لفيزا، ماستركارد ومدى.
    *يسري هذا العرض حتى 23 أكتوبر 2018م.
  3. خصم 10% لدى مطعم مراكش
    تناول أشهر المأكولات المغربية لدى مطعم مراكش في مدينة الرياض، واحصل على خصم 10% على فاتورتك الإجمالية، عند استخدام بطاقات مدى والبطاقات الإئتمانية للبنك السعودي للاستثمار عند الدفع.
    * يسري هذا العرض حتى 31 ديسمبر 2018م.
  4. خصم 20% لدى ترايدر فيكس
    تمتع بخصم 20% على الأطعمة والمشروبات لدى مطاعم ترايدر فيكس عند دفع فاتورتك باستخدام بطاقات بنك الرياض الائتمانية.
    *يسري هذا العرض حتى 28 فبراير 2018م.
  5. خصم 10% في بوتيك لونوتر
    تذوق مجموعة من حلويات الرائعة أو الكيك والشوكولا لدى بوتيك لونوتر بمدينة الرياض، واحصل على 10% على إجمالي الفاتورة عند السداد باستخدام أي من بطاقات بنك ساب الإئتمانية.
    *يسري العرض حتى 30 يونيو 2018م