الموقع الرائد لمقارنة الأسعار في المملكة المتحدة يستثمر في مجال التكنولوجيا المالية – موقع سوق المال.كوم الإماراتية

GoCompare ينضمّ إلى مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة وصندوق الرياض التقنية
للاستثمار في موقع سوق المال.كوم

يشهد موقع سوق المال.كوم، أكبر موقع للمقارنات المالية للأفراد في الشرق الأوسط، توسعاً هائلاً، فقد تمكن من جمع 10 ملايين دولار أمريكي ضمن إطار استثمارات الفئة الثانية، الأمر الذي يعد إنجازاً كبيراً سواء من حيث حجم الموقع أو ارتفاع أرباح المستثمرين.

تنضمّ مجموعة GoCompare، التي تتولّى تشغيل أكثر مواقع المقارنات المالية نجاحاً وهو موقع GoCompare في المملكة المتحدة، إلى المستثمر المشارك مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة والمستثمر الرئيسي صندوق الرياض تقنية في المملكة العربية السعودية، للإعلان عن شراكات استراتيجية مع موقع سوق المال.كوم، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في مدينة دبي صباح اليوم الثلاثاء.

يمكّن موقع سوق المال.كوم العملاء من الاختيار بين المنتجات المالية بشكل صحيح عن ‏طريق تقديم منصة واحدة تشمل جميع وأحدث المعلومات المتعلقة بأكثر ‏من 3,200 من منتجات التجزئة المصرفية، ‏التأمين والتعليم والتي يوفرها مختلف مقدمي الخدمات في ‏الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.‏

قد صرحت أمبرين موسى، الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع سوق المال.كوم “لقد شهدنا نمواً كبيراً في كافة المجالات التي نعمل بها، كما زاد حجم نشاط الموقع في قطاع التأمين بنسبة 800 في المئة خلال العام الماضي. كما تمكّنا من خفض تكلفة تحقيق المبيعات بنسبة 80 بالمائة وذلك بفضل استراتيجيتنا لتحسين الخدمة المقدمة والتركيز على خدمة العملاء.

لقد حان الوقت للاستفادة من خبراتنا المتراكمة، لتحقيق مستوى أعلى من التقدم. وسيتم استخدام التمويل بشكل رئيسي لإطلاق خطوط أعمال جديدة، وتطوير تكنولوجيا منصة الموقع، وزيادة الاستثمار في التسويق، لنشر رسالة سوق المال.كوم بصورة أكبر والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين.

[موضوع ذات صلة : برامج دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السعودية]

هذه الشراكات لا ترتكز فقط على إمداد الشركة بالتمويل،وإنما ستوفر لنا شركة GoCompare أفضل الخبرات والتقنيات، كما أن شراكتنا مع مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة ستمنحنا فرصة جيدة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، و سيساعدنا صندوق الرياض تقنية في توسع أعمال الشركة داخل السوق السعودي. لدينا رؤية مشتركة فعالة لإنشاء منصة إقليمية من شأنها التأثير على مفهوم الناس حول شراء المنتجات المالية للأفراد.”

أضافت موسى قائلة، “أصبحت مجموعة GoCompare أول كيان دولي للخدمات المالية يقوم باستثمار استراتيجي في أحد شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد النمو المستمر الذي تشهده قطاعات أخرى، كاستحواذ شركة أمازون على موقع سوق.كوم والدعم المقدّم من شركة ديدي إلى شركة كريم، في مجالي التجارة الإلكترونية والنقل على التوالي.”

ومن جهته، صرح ماثيو كروماك، الرئيس التنفيذي لشرومن جهته، صرح ماثيو كروماك، الرئيس التنفيذي لشركة GoCompare: “يسرّنا أن نقوم بأول استثمار دولي مع موقع سوق المال.كوم، فهي تعتبر منصّة رائدة بشكل واضح في مجال الثقافة المالي ومقارنة المنتجات والخدمات المالية للأفراد في الشرق الأوسط، وهذا يتماشى تماماً مع مهمتنا لمساعدة الناس في كلّ مكان لتوفير الوقت والمال. فمع وجود شريحة واسعة من الشباب ذو وعي كافي فيما يخص التكنولوجيا، يمكن أن يحقق هذا المجال نمواً هائلاً في المنطقة، كما يعد موقع سوق المال الشريك المثالي لنا لتحقيق أهدافنا المنشودة.”

وأعرب بروموث مانجات، الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة عن رأيه قائلاً: “نعمل باستمرار على تجديد ما نقدمه للعملاء من منتجات وخدمات مبتكرة، وقد لاحظنا النمو السريع لموقع سوق المال.
نحن نمتلك شريحة كبيرة من العملاء التي تتألف من أكثر من 15 مليون عميل، نزوّدهم بمجموعة واسعة من الخدمات في متاجرنا. وهم يتطلّعون إلينا من أجل الراحة التي نقدّمها لهم من خلال خلق شراكات جديدة مع مختلف مزوّدي الخدمات. فنحن سعداء بالشراكة مع موقع سوق المال.كوم ونتطلّع الآن إلى تقديم خدمات فريدة من نوعها لهذه القاعدة الواسعة من العملاء عبر شبكتنا الواسعة.”

وقال عادل العتيق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الرياض المالية: “يُعدّ موقع سوق المال.كوم أكثر من مجرّد موقع للمقارنة المالية. فزيادة الوعي والثقافة المالية لدى الأفراد من أولى أولويات المملكة العربية السعودية، من هنا يستطيع موقع سوق المال.كوم أن يلعب دوراً كبيراً في هذا المجال. كما ستساعدنا خدمات المالية للأفراد التي تقدمها الشركة على تسهيل وصول المنتجات المالية للجميع في المملكة والتشجّع على الابتكار في قطاع الخدمات المالية. نحن متحمّسون لمساعدة موقع سوق المال.كوم على مشاركة خبراتها وتوسيع نطاقها في المملكة العربية السعودية.”