إن منتجات التمويل الشخصي التي لا تتطلب تحويل الراتب تُعد من أكثر المنتجات المالية التي يزداد الطلب عليها لأسباب كثيرة، مثل وجود قرض سابق بالفعل أو عدم توافر بعض الشروط الأخرى مثل الشركات الغير مدرجة.

وعلى الرغم من أن خيار الحصول علي قرض شخصي مع تحويل الراتب يعد أرخص ولكن في كثير من الأوقات القروض التي لا تتطلب تحويل الراتب تعتبر الخيار الوحيد المتاح في حالة الاحتياج إلى دعم مادي إضافي.
[قروض شخصية إماراتية تستطيع الحصول عليها براتب شهري يبدأ من 3,000 درهم!]

إذا كنت تبحث عن هذه النوعية من القروض؟ لقد قمنا بعملية البحث من أجلك أدناه، فقد قمنا بتجميع خمسة خيارات للقروض الشخصية في الإمارات العربية المتحدة والتي لا تتطلب تحويل الراتب.

1. قرض التمويل الشخصي من بنك الإمارات دبي الوطني

يمكنك من خلاله الحصول على مبلغ يصل أقصاه إلى 800,000. تحويل الراتب ليس شرطا للحصول على هذا القرض، ليس ذلك فقط، أنت أيضا لست في حاجة إلى أن تكون ضمن قائمة الموظفين المؤهلين للحصول عليه.

هذا المنتج يتطلب حصولك على راتب شهري قدره 6,000 درهم كحد أدني للحصول عليه. تمتد فترة تسديد القرض إلى أربع سنوات.

2. قرض التمويل الشخصي من سيتي بنك

يمكنك الحصول على 175,000 درهم من خلال هذا القرض الشخصي. يتيح هذا القرض الحصول على مبلغ مالي يصل إلى ثماني أضعاف راتبك الشهري. من أهم مميزات هذا القرض الموافقة السريعة للحصول عليه وكذلك سهولة الإجراءات. تحتاج إلي يوم واحد فقط للحصول على التمويل الفعلي بالكامل.

للحصول على هذا المنتج التمويلي يجب أن يكون لديك راتب شهري لا يقل عن 8,000 درهم إماراتي. فترة السداد هي أربع سنوات كما هو متعارف عليه.

3. قرض بنك الامارات الاسلامي للوافدين

هذا المنتج يندرج تحت المنتجات التي تخضع للشريعة الاسلامية والذي يُمكن المقترضين من الحصول على مبلغ مرتفع جدا يصل إلي 2 مليون درهم إماراتي وما يصل إلى 4 ملايين درهم لمواطني الدولة. يعلن البنك أيضًا عن امكانية استخدام هذا القرض بهدف توحيد الديون. لذلك إذا كنت تبحث عن خفض مدفوعات الفائدة الإجمالية للديون الأخرى مرتفعة الفائدة ، فقد يكون هذا القرض خيارك الأفضل.

يحتاج مقدمي الطلب ممن لا يتوفر لديهم شرط تحويل الراتب، أن يكون لديهم راتب شهري لا يقل عن 10,000 درهم اماراتي. فترة السداد تمتد إلى 4 سنوات.

4. قرض عدم تحويل الراتب من بنك سيمبلي لايف

يمكنك تأمين مبلغ بحد أقصي 200,000 درهم إماراتي من خلال هذا المنتج التمويلي من سيمبلي لايف. مع مراعاة توفر معايير الأهلية الأخرى. وهناك خبر سعيد آخر، لن تكون ملزماً بدفع أي رسوم تسوية مبكرة إذا قمت بسداد القرض بالكامل خلال منتصف فترة السداد باستخدام أموالك الشخصية.

يجب أن يكون لديك راتب شهري قدره 8,000 درهم للحصول على هذا التمويل. فترة السداد أربع سنوات.

5. القرض الشخصي من دنيا للتمويل

تقدم دنيا سعر فائدة تنافسي على هذا القرض والذي لا يتطلب تحويل الراتب، تحتاج إلي 24 ساعة فقط حتى تحصل على الموافقة على القرض. يأتي القرض أيضًا مع تغطية تأمينية مضمونة لتغطية سداد القرض في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم لمقدم الطلب.

حتى تكون مؤهلاً للحصول على هذا القرض يجب ألا يقل راتبك الشهري عن 5,000 درهم إماراتي. تمتد فترة السداد إلى أربع سنوات.

يمكنك أيضاً مقارنة مجموعة كبيرة من منتجات التمويل الشخصي من خلال موقع سوق المال.كوم