تبحث عن تقديم هدية لوالدك سوف يعتز بها في عيد الأب؟ إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، فنحن قمنا بجمع بعض الأفكار لجميع أنواع الهدايا.

1. المقتنيات: إذا كان والدك يسافر في كثيراً من الأحيان للعمل أو للمتعة، اشتري له ديلوكس للخدش خريطة العالم من اوربان اوتفيترز. حيث في كل مرة  يعود فيها إلى البلاد، يمكنه خدش السطح على مجالات الخريطة لتظهر له الأماكن التي زارها للتو. (السعر: 38 $)

2.أدوات يدوية: للآباء الذين يحبون دائما أن يكونو مجهزين لحالات الطوارئ، أمازون لديه بعض الخيارات على سكاكين الجيش السويسري. يمكن بسهولة أن تعلق هذه الأدوات بمفاتيح السيارة ويمكن استخدامها عندما يحتاج إليها. (السعر: $ 6 – 60 $)

3.لعشاق الجولف: إن سنسجلف هي هدية مثالية في عيد الأب للآباء الذين يحبون الاسترخاء على ملعب الجولف. هذه الأداة تعطي اللاعبين المعلومات التي تحتاجها أرجوحتهم، والدقة وضغط القبضة. (السعر: 22 $ – 132 $)

4.الخبرات: للآباء الذين هم هواة التاريخ، حجز جولة ميدانية لرؤية الأماكن حول المملكة العربية السعودية تعتبر هدية مثالية لهم. الشتوي للسياحة لديه مختلف الباقات التي تغطي الإقامة في الفندق والنقل إلى مختلف المواقع التاريخية في المملكة العربية السعودية. (تختلف الأسعار اعتمادا على مجموعة)

5.الزينة العصرية: قد يكون والدك له نظرة على السلع العصرية ، قم بشراء إطار يمكن تعليقه على الجدار في غرفة نوم. ايتسي لديه خيارات متعددة للإطارات اليدوية والملصقات مع اسعار تحفيزية. (السعر: 15 $)

6.لوازم الطعام: أن الآباء الذين يحبون التوابل يمكن ان يرحبو بصلصة دي ديلوكس الحارة من فود 52 وتشمل مجموعة من ست زجاجات للصلصة الحارة بنكهات مختلفة. (السعر: 35 $)

7.الضروريات الأساسية: مساعدة والدك للأعتناء بنفسه مع عناصر مثل ألة تحديد اللحية، ماكينة الحلاقة، أو قص الشعر. باناسونيك لديها مجموعة من المنتجات التي يمكن الاختيار من بينها كهدية إلى والدك. (السعر: 12 $ – 499 $)

8.الرياضة والعتاد: مع نايك + باند فيول، يمكن لوالدك تتبع نشاطته طوال اليوم. من تتبع التدريبات إلى تتبع النوم، إن نايك + باند فيول هدية عظيمة للآباء الذين يبحثون عن مظهر جيد. (السعر: 99 $)