بي ام دبليو i8 للبيع في الإمارات ولكن هناك تأخير في التسليم حتى ابريل 2015. ومع ذلك، هنا فرصتك للتمتع بالسيارة الرياضية الهجينة.

إذا كنت ترغب في الحصول على بي ام دبليو i8 الجديدة هذا الصيف، فكر في الأمر مرة أخرى – هي معروضة للبيع ولكن هناك قائمة انتظار تصل إلى أبريل2015 لتسليم السيارة في الإمارات.

يتم تسليم السيارة سنويا في جميع أنحاء العالم في وقت متأخر، وذلك بسبب ارتفاع الطلب العالمي عليها، وفقاً لبي ام دبليو.

لماذا هذه الضجة؟ انها بي ام دبليو أول لسيارة رياضية هجينة، ظهرت نسخة منها في فيلم توم كروز المهمة المستحيلة – جوست بروتوكول وسوف تظهر السيارة أيضاً في مسلسل ستيفن سبيلبرغ هالي بيري. تعتبر السيارة أكثر كفاءة من حيث استهلاك الوقود من تويوتا بريوس ويمكن أن تصل سرعة السيارة إلى سرعة أسرع من بورش 911.

 

المواصفات

  • السعر: 750،000 إلى 800،000 درهم (217،800 إلى204،187 دولار ) من مركز الخليج العربي الميكانيكي في الإمارات.
  • المقصورة: 2 +2 مقاعد مع أبواب ‘مقص’
  • المحرك: 1.5 ليتر، 3 سلندر محرك غاز توربيني، بقوة 228 حصانا (تختلف عن محرك الميني كوبر) محرك كهربائي eDrive، بقوة 129 حصانا.
  • الهيكل: يتكون الهيكل بشكل رئيسي من الألمنيوم خفيف الوزن. الزجاج الأمامي، العلوي والأبواب والمصدات مصنوعة من زجاج البولي.
  • تشغيل: على مدى يصل إلى 37km على البطارية الكهربائية (الجهد العالي ليثيوم أيون) أو 600km شاملة، مع سعة للوقود بواقع 42 لتر. ويمكن إعادة شحنها بواسطة مقبس الطاقة التقليدي المنزلي، في بي ام دبليو Wallbox أو في محطة شحن عامة؛ إعادة شحن البطارية كاملة يستغرق فترة تصل إلى 3.5 ساعات.
  • السرعة: من 0 إلى 100 كلم / ساعة ب 4.6 ثانية. السرعة القصوى هي 250 كم / ساعة أو 120 كلم / ساعة في الوضع الكهربائي.
  • الأدوات: التحكم عن بعد بارك، ونظام التحكم في الرحلات، أداة لاستشعار المطر، وظيفة ذكية للمكالمات الطارئة ، باقة مساعدة السائق مع مساعد شعاع عالي، كاميرا لرؤية الخلفية، رؤية لمحيط السيارة، تتضمن معلومات عن الحد الأقصى للسرعة عرض معلومات للمرور، التحذير من الاصطدام مع التعرف على المشاة عبر وظيفة الفرامل .