هل تبحث عن بطاقة ائتمانية بدون رسوم سنوية مدى الحياة؟ سوق المال.كوم أعد لك قائمة من خمسة بطاقات ائتمانية يمكنك الحصول عليها دون تحمل رسوم تجديد سنوية كما توفر لك العديد من المزايا والخصومات.

لقد قام فريق سوق المال.كوم بإعداد قائمة مختصرة لخمس بطاقات ائتمانية متعددة المزايا و بدون رسوم سنوية مدى الحياة للعملاء، قم باختيار ما هو مناسب لك الآن.

1. بطاقة value+ من مصرف أبو ظبي الإسلامي

المزايا الرئيسية:

لا تقدم هذه البطاقة الائتمانية مجانية مدى الحياة فحسب، بل تأتي مع العديد من المزايا والمكافآت. فمع هذه البطاقة ، ستكون مؤهلاً للحصول على مكافآت على كل من الإنفاق المحلي والدولي. كما يمكنك الحصول على نقطة مكافأة واحدة مقابل كل درهم إماراتي تنفقه محليًا، ونقطتان مكافأة لكل درهم إماراتي تنفقه في الخارج. يمكن استبدال هذه النقاط بتذاكر الطيران على أي شركة طيران وكذلك قسائم مراكز التسوق ( قابلة للاسترداد في الشارقة ميغا مول، أبوظبي مول ، صحارى سنتر).
[ قارن واختر من بين أكثر من 200 بطاقة ائتمانية في الإمارات العربية المتحدة ]

ميزات أخري:

بالإضافة إلى ما سبق ، ستحصل أيضاً على خدمة الدخول إلى صالات المطارات مجاناً في جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي و خصومات على المطاعم في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى الاستفادة من عروض Priceless Arabia.
من الجيد معرفة ما يلي:
1) هذه بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
2) إذا لزم الأمر ، يمكنك سحب ما يصل إلى 100 ٪ من الحد الأقصى لبطاقة الائتمان الخاصة بك نقدا.
3) تحصل على أربع بطاقات ائتمان إضافية دون أي تكلفة إضافية.

2. بطاقة فليكس من بنك الإمارات الإسلامي

المزايا الرئيسية

بدون رسوم سنوية، تتيح لك هذه البطاقة الائتمانية الوصول إلى برنامج إل سمارت مايلز من بنك الإمارات الإسلامي. مقابل كل درهم إماراتي تنفقه محليًا، تكسب في المقابل ما يصل إلى 1.25 من EI SmartMiles، وكل درهم تنفقه في الخارج تكسب في المقابل ما يصل إلى 2.25 من EI SmartMiles. يمكن استبدال نقاط EI SmartMiles برحلات مجانية واقامة مجانية في الفندق وكذلك التسوق أثناء التنقل باستخدام ميزة “الشراء الفوري” للبطاقة. كمكافأة ترحيبية، ستحصل أيضًا على 10،000 من EI SmartMiles.

ميزات أخري:

تُعد هذه البطاقات مثالية لمحبي السفر، حيث تتيح لك الدخول المجاني لأكثر من 1,000 صالة مطار حول العالم. وستكون أيضا مسجل تلقائيًا في تأمين السفر متعدد الرحلات على هذه البطاقة.
يحصل حاملو البطاقات أيضًا على جولات مجانية من الغولف في نادي المرابع العربية للجولف ونادي تراك ميدان للغولف، وخدمة صف السيارات المجانية في عدد من المواقع في الإمارات العربية المتحدة.
من الجيد معرفة ما يلي:
1) هذه بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
2) تحصل على أربع بطاقات ائتمان إضافية دون أي تكلفة إضافية.

3. بطاقة المشرق سمارت سيفر الائتمانية

المزايا الرئيسية

هذه البطاقة الائتمانية مجانية مدى الحياة و تقدم لحاملها ميزات رائعة. حيث توفر لك استرداد نقدي بنسبة 0.5٪ على جميع النفقات المحلية و 1٪ استرداد نقدي على جميع النفقات الدولية. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حد أدنى للإنفاق لتكون مؤهلاً لاسترداد النقود. يمكنك أيضًا الحصول على استرداد نقدي بنسبة 8٪ لدى الشركاء التجاريين لسمارت سيفر، والذي يضم أكثر من 400 متجر في الإمارات العربية المتحدة.

ميزات اخرى:

هذه البطاقة جيدة لمن يرغب في السفر، يمكن لحامل البطاقة الاستفادة من برنامج تأمين السفر، حيث ستتيح لك الفرصة للوصول إلى مزايا مشرق الائتمانية. كما يمكنك الحصول على عروض سمارت سيرفر وخصومات لدى المطاعم عند استخدام البطاقة.
من الجيد معرفة ما يلي:
يمكنك الاستفادة من برنامج تحويل رصيد المشرق مع هذه البطاقة.

4. بطاقة لولو الأساسية من بنك أبوظبي التجاري

المزايا الأساسية

مثل جميع بطاقات الائتمان الأخرى في هذه القائمة، لا توجد رسوم سنوية مستحقة الدفع للاستفادة من مزايا هذه البطاقة. تُعد هذه البطاقة مثالية لأولئك الذين يتسوقون بانتظام في محلات لولو هايبر ماركت، حيث تحصل على 1.5 نقاط لولو لكل درهم إماراتي تنفقه في لولو و 0.5 نقاط لولو لكل درهم إماراتي تنفقه في أي مكان آخر. كل 5,000 نقطة من نقاط لولو تحصل على قسيمة تسوق بقيمة 50 درهم قابلة للاسترداد في متاجر لولو.

ميزات أخري:

استخدم بطاقة لولو الأساسية الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري للاستفادة من خصم يصل إلى 15 ٪ على تذاكر الدخول والمشتريات والمطاعم وأكثر من ذلك في عالم فيراري، ياس ووتر وورلد، وارنر بروذ وورلد أبوظبي.
من الجيد معرفة ما يلي:
1) يمكنك وضع حد للإنفاق اليومي / الشهري وحظر المعاملات المحددة من خلال ميزة “التحكم في البطاقة” من بنك أبوظبي التجاري على الإنترنت.
2) يمكنك الاستفادة من تحويلات رصيد بنك أبوظبي التجاري بدون فوائد مع هذه البطاقة.

5. بطاقة سيليكت البلاتينية الائتمانية من HSBC

المزايا الأساسية

على الرغم من عدم وجود رسوم سنوية على هذه البطاقة، إلا أنها تقدم قائمة طويلة جدًا من المزايا. ستكسب 1 أميال جوية مقابل كل 4 دراهم تنفقها مع هذه البطاقة. يمكن استبدال هذه الأميال الجوية برحلات الطيران المجانية والإقامة في الفنادق وقسائم التسوق بالتجزئة.

ميزات أخري:

مع هذه البطاقة يسمح لك بالوصول إلى “تطبيق HSBC Entertainer” الذي يساعدك على الاستفادة من آلاف من عروض المطاعم ومتاجر التجزئة والترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. أضف إلى ذلك، اشترِ تذكرة واحدة واحصل على واحدة مجانًا لدى سينما فوكس وخصم 15٪ على أربع رحلات من كريم شهريًا، فهي بمثابة بطاقة ائتمان مجزية جدا لك.
من الجيد معرفة ما يلي:
1) احصل على بطاقتي ائتمان إضافية دون أي تكلفة إضافية.
2) يمكنك الاستفادة من عرض تحويل الرصيد من HSBC مع هذه البطاقة، وسداد رصيدك الحالي بنسبة فائدة منخفضة تصل إلى 0٪ خلال الـ 12 شهرًا الأولى.