اخيرا انتهى وقت الإنتظار – يمكن لعملاء اتصالات و دو شراء آيفون 6 وآيفون 6 بلس في الامارات على الباقة للخدمات المدفوعة مقدما وبنظام الفاتورة الشهرية.

باقات آيفون 6 للخدمات بنظام الفاتورة الشهرية

  • دو: باقات آيفون 6 للخدمات بنظام الفاتورة الشهرية تتضمن باقة سمارت وباقة اماراتي. بناء على الباقة, احصل على ما يصل الى 2,500 دقيقة مرنة (يمكن استخدامها للمكامات المحلية او الدولية), ما يصل الى 10 GB, مكالمات مجانية لرقم مفضل, وارسل ما يصل الى 1,000 رسالة نصية في الشهر. تفاصيل الدفعة المقدمة والرسوم الشهرية (يضمن سداد مبلغ الهاتف) موجودة في الباقات.

[قارن باقات الهاتف آيفون 6 من دو]

  • عرض دو: لدى دو عرض يمكنك من الحصول على اول 6 أشهر مجانا مع باقة سمارت او باقة اماراتي, ولكن يشترط ان تشتري آيفون 6 على عقد 24 شهر.
  • اتصالات: يمكن للعملاء الحصول على الجهاز مجانا على عقد 18 الى 24 شهر. يمكنك الحصول على ما يصل الى 10 GB سعة بيانات, 1,000 دقيقة محلية و300 دقيقة مرنة (يمكن استخدامها للمكالمات المحلية او الدولية). تفاصيل الدفعة المقدمة والرسوم الشهرية (يضمن سداد مبلغ الهاتف) موجودة في الباقات.

[قارن باقات الهاتف آيفون 6 من اتصالات]

ملاحضة: اذا كنت على باقة للخدمات بنظام الفاتورة الشهرية من دو او اتصالات, قد يشترط عليك دفع مبلغ لفسخ العقد قبل نهايته.

باقات آيفون 6 للخدمات المدفوعة مسبقا

  • اتصالات: مع الخدمة المدفوعة مقدما من اتصالات, يمكن للعملاء دفع دفعة مقدمة للجهاز و 99 درهم اماراتي كرسوم شهرية. حاليا تعرض اتصالات 1 GB سعة بيانات مجانا لأول 3 أشهر, بعد ذلك يتم احتساب مبلغ الرسوم الشهرية.
  • دو: عملاء خط الدفع الفوري من دو يمكنهم شراء آيفون 6 بنفس سعر السوق. يوجد رسوم 55 درهم اماراتي للحصول على خط الدفع الفوري.

[قارن باقات الهواتف في الامارات]