يقدم ميم من بنك الخليج الدولي أفضل نسبة ربح لودائع المرابحة في المملكة العربية السعودية بنسبة 3.25٪ (تحسب بشكل سنوي). باعتباره بنك غير تقليدي و يعتمد على الخدمة الذاتية باستخدام التكنولوجيا في إجراء معاملاته. لذلك باستطاعته التوفير من تكاليف التشغيل والاستمرار بتقديم أفضل نسبة ربح في السوق المالي لجميع الأفراد.

العرض ساري المفعول حتى 31 ديسمبر 2016 ومتاح لأي مبلغ مودع يبدأ من 1,000 ريال إلى مليون ريال (بحد أقصى خمسة (5) ودائع منفصلة تصل إلى مبلغ مليون ريال سعودي للوديعة الواحدة) والفترة الأدنى للإستثمار في الوديعة 6 اشهر.

وديعة المرابحة من ميم استثمار منخفض، الاستثمار بوديعة المرابحة في ميم هو قرار إستثماري مريح ومرن ومتوافق مع أحكام الشريعة حيث يمكنك من سحب إلى حد 20% من إجمالي المبلغ المودع دون الحاجة لكسر الوديعة وخسارة الأرباح المكتسبة وبدون عقوبات مالية. بإمكانك الاختيار من بين فترات متعددة تناسب احتياجاتك.
وديعة المرابحة المقدمة من ميم هي المنتج الأول المعتمد من الهيئة الشرعية الذي يمكنك من الإشتراك وتسييل الوديعة (بشكل كلي أو جزئي) أونلاين.

لمعرفة المزيد قم بزيارة ميم اليوم. يمكنك فتح حساب عن طريق تقديم طلب أونلاين و زيارة أحد مراكزهم الرئيسية. هذا العرض ساري لفترة محدودة فقط.

تأسس بنك الخليج الدولي في سنة 1975 م ويقع مقره الرئيسي في مملكة البحرين حيث أن البنك يمتلك خبرة تزيد عن 40 عام كمصرف استثماري وكمصرفية الشركات. يعد صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية هو المساهم الرئيسي في بنك الخليج الدولي. كما يحرص بنك الخليج الدولي على توفير منتجات وحلول مبتكرة لعملائه خصوصًا في إدارة الأصول والاستثمارات ومنتجات تمويل الأفراد المعتمدة من الهيئة الشرعية في البنك، حيث في يناير 2015 أطلق بنك الخليج الدولي خدمات “ميم” لمصرفية الأفراد.

ميم ذراع بنك الخليج الدولي لمصرفية التجزئة للأفراد. تأسيس ميم من بنك الخليج الدولي بالاعتماد على مبدأ التاسيس بالمشاركة بأكثر من 30,000 متابع عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تبسيط قطاع الخدمات المصرفية للأفراد ، وتوفير خدمات متكاملة ومنتجات مبسطة وسهلة التعامل وفريدة من نوعها. فهو يجمع بين الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول بدعم من3 مراكز رئيسية و 9 منافذ خدمة. “ميم” توفر معاملات بنكية مبتكرة ومواكبة للعصر في المملكة العربية السعودية. تعد “ميم” نقلة عصرية في مجال المصرفية المتطورة أساسها السهولة و الشفافية بأقل مدخلات يدوية.

#نصيحة_سوق_المال :

• تذكر قبل اتخاذ قرار الحصول على أي منتج مالي، أنه عليك مقارنة الخيارات المتاحة و اختيار الأنسب لك.