إذا سافر الواحد منا حيث تغيّرت الوجوه من حوله واختلفت المشاهد والأجواء عليه، فإن ذلك يساعد المسافر على تجديد نشاطه و الهروب من الروتين اليومي.
فبالرغم من فوائد السفر العديدة، إلا أنها تصطحب الكثير من التكاليف التي قد لا يتحملها دخلنا الشهري، لذا قمنا بعرض

أهم العروض والخصومات المسافر المقدمة من البنوك وخطوط الطيران

  1. خصم لغاية %50 مع فلاي دبي
    احصل على خصم لغاية %50 على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من أبها، الدمام، القصيم، حائل، الهفوف، جدة، الجوف، المدينة المنورة، الرياض، الطائف، تبوك أو ينبع إلى وجهات فلاي دبي الرائعة عند سفرك بحلول 28 أكتوبر 2017.
    *حيث تبدأ الأسعار من 547 ريال ذهاباً وإياباً.
    [قارن البطاقات الائتمانية في السعودية]
  2. صفر% تقسيط مع سامبا
    عرض حصري لحاملي بطاقات سامبا الائتمانية فقط، استفد بعرض 0% تقسيط عند حجزك تذاكر السفر من خلال موقع السعودية من خلال البطاقة. *ينتهي العرض في 1 فبراير 2017.
  3. لا تأجّل مع بنك الجزيرة
    من خلال هذا البرنامج يمكنك تقسيط ما تريد و بدون هامش ربح عند شراء التذاكر من خلال موقع السعودية والدفع بواسطة بطاقات بنك الجزيرة الائتمانية فقط.
    *يشترط حد أدنى لقيمة التذكرة هو 1,000 ريال سعودي، و ينتهي العرض في 14 فبراير 2017.
  4. برنامج تقسيط على دفعات مع البنك الأهلي
    عرض حصري لحاملي بطاقات البنك الأهلي التجاري الائتمانية فقط، قسط على دفعات و بدون هامش ربح عند شراء التذاكر من خلال موقع السعودية الإلكتروني.
    *يشترط حد أدنى لقيمة التذاكر هو 1000 ريال سعودي، كما ينتهي العرض في 01 يونيو 2017.
  5. خصم لغاية 1,200 ريال لدى Musafir.com
    هذا العرض متاح لحاملي بطاقات الراجحي فيزا الائتمانية، لحجوزات الأفراد المباشرة (تذكرة ذهاب وعودة) للبالغين والأطفال إتمام الحجوزات يجب أن يكون بين 8 نوفمبر حتى 30 ديسمبر 2016 م، فهذا العرض يسري على الحجوزات بمبلغ 1000 ريال أو أكثر وإدخال الرمز الترويجي ” GOVISA ” بنجاح قبل إتمام الشراء.
    *تطبق جميع الشروط العالمية للسفر والسياحة (ذ م م ).
  6. خصم 10٪ على تذاكر سفر الخطوط الجوية البريطانية
    يمكن لأعضاء بطاقات امريكان اكسبريس التمتع بخصم حصري 10٪ على تذاكر سفر لدى الخطوط الجوية البريطانية للرحلات المغادرة من والمملكة العربية السعودية والمتجه إلى وجهات محددة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.
    *يشترط الحجز والسفر قبل 31 ديسمبر 2016.