يعتبر مهرجان دبي للتسوق واحد من أبرز الأحداث التي ينتظرها الجميع بشغف خلال العام. وبحسب جريدة جلف نيوز، يتم إنفاق ما يقرب من 15 مليار درهم في كل عام تعقد فيه فعاليات هذا المهرجان الضخم. ومع توافد آلاف الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم، تحرص متاجر التجزئة المشاركة في المهرجان على منح المتسوقين أفضل العروض في المدينة. وبجانب الخصومات الكبيرة والأسعار المخفضة في مراكز التسوق، يمكنك أيضا أن تصطحب معك في طريق العودة إلى المنزل مشغولات ذهبية وسيارات، بجانب العديد من الجوائز النقدية الأخرى. يمكنك الاطلاع أدناه على بعض الفرص والعروض الترويجية التي قد تحرص على الاستفادة منها قبل انتهاء فعاليات مهرجان دبي للتسوق في 1 فبراير 2016.

تسوق واربح في مهرجان دبي للتسوق

حوّل مشترياتك إلى مكافآت عند التسوق في المنافذ والمراكز التجارية المشاركة في فعاليات مهرجان دبي للتسوق. وفيما يلي العروض التي يمكنك المشاركة بها أثناء التسوق لهذا الموسم:
أنفق 200 درهم فأكثر في أي من مراكز التسوق المشاركة واحصل على قسيمة سحب للمشاركة في سحب أسبوعي للفوز بسيارة نيسان باثفايندر.
اشترك في سحوبات نيسان الكبرى عن طريق إنفاق 20 درهم في متاجر “زووم” أو “برونتو”، وبقيمة 35 درهم لخدمات “بروواش” في أي من محطات “اينوك” و”ايبكو”، أو عند إنفاق 100 درهم لخدمات “أوتو برو” أو تغيير الزيت. ادخل السحب للفوز بسيارة من بين ثمانية موديلات مقدمة من نيسان. يمكنك أيضا شراء التذاكر في جميع أنحاء دبي من خلال محطات ايبكو وإينوك ومتاجر زووم، خلال الفترة ما بين 1 ديسمبر 2015 ـ 6 فبراير 2016. هذا وسيتم الإعلان عن الفائزين يوميا على قناة سما دبي الساعة 10 مساءا.
أنفق 1,000 درهم فأكثر لتحصل على فرصة لعب مباريات مثيرة للفوز بجوائز فورية في مراكز التسوق المشاركة.

اربح الذهب

إذا كنت تدخر أموالك لتتحين الفرصة المثلى لشراء ما تحلم به من المجوهرات، فإن مهرجان دبي للتسوق هو الوقت المناسب للقيام بتلك الخطوة، بجانب الحصول على مكافآت مجزية. أنفق 500 درهم فأكثر على مشتريات الذهب والمجوهرات في المحلات المشاركة واحصل على قسيمة سحب لدخول السحوبات اليومية. ويمكنك الحصول على قسيمتين لدخول السحوبات، ومضاعفة فرصك في الفوز، عند شراء ما قيمته 500 درهم من الحلى الماسية واللؤلؤ والساعات الفاخرة من المحلات المشاركة في الحملة. ستشمل الجوائز التي يمكنك الفوز بها خلال السحب ما يعادل كيلو جرام من الذهب، ونصف كيلو جرام من الذهب، وربع كيلو جرام من الذهب. تتضمن قائمة محلات المجوهرات المشاركة جوي الوكاس، ومالابار للذهب والماس والعديد غيرها.

سحب إنفينيتي اليومي الضخم

احصل على فرصة الفوز بجوائز يومية من خلال سحب إنفينيتي اليومي الضخم ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق. اشترِ تذكرة لدخول السحب اليومي لقاء 200 درهم إماراتي، واحصل على فرصة الفوز بسيارة إنفينيتي Qx70 ومبلغ 200 ألف درهم إماراتي نقدًا. يمكنك شراء تذاكر الدخول في السحب من محطات وقود إينوك وإيبكو، ومن القرية العالمية، ومولات التسوق المشاركة، وسوق الذهب والشوارع الرئيسية. سيتم الاعلان عن أسماء الفائزين بهذه الجوائز القيّمة عبر منصة السحب في القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق.

الترفيه في دبي مول

احصل على بطاقة Fab5 للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية في دبي مول مقابل تكلفة أقل من المعتاد. توفر تذكرة المرور من فئة 250 درهم إمكانية الدخول إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، و”سيجا ريبابليك” بالإضافة إلى تذكرتين للدخول إلى “ريل سينما”. يتضمن الدخول إلى المدينة الترفيهية “سيجا ريبابليك” رصيد بقيمة 100 درهم يستخدم في ممارسة الألعاب الرائعة. هذا العرض ساري حتى 1 فبراير 2016.

فرصة الفوز بسيارة فاخرة

اشتري فيلا أو شقة سكنية أو فندقية من داماك العقارية خلال مهرجان دبي للتسوق واحصل على فرصة العودة إلى منزلك وأنت تقود سيارة موديل 2016 من ماركات فاخرة مثل لامبورجيني وبي أم دبليو وغيرها. تبدأ الأسعار من 692,000 درهم. سيحصل المشترون المستوفون للشروط المطلوبة على سيارتهم عند دفع 20 بالمئة من سعر العقار المحدد أو يمكنهم الاستفادة من الخصم النقدي. يسري هذا العرض على المشتريات التي تمت خلال الفترة ما بين 1 يناير 2016 ـ 1 فبراير 2016.

عروض من فيزا في مهرجان دبي للتسوق

اشترك عبر الانترنت للحصول على عروض يومية من فيزا. استقبل إشعارات نصية أو عبر البريد الالكتروني حول عرض اليوم خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق. تشمل قائمة العروض خصومات تصل إلى 80 بالمئة على منتجات الأجهزة الالكترونية والسفر والترفيه والسلع الفاخرة والسيارات، وهي متاحة وفق أسبقية الحجز، وتكون الأولوية للطلبات المبكرة.
استعرض مجموعة متنوعة من بطاقات الائتمان، والحسابات، والقروض الشخصية في دولة الإمارات.